الرئيسية | العروض | اتصل بنا | وظائف | English
 
   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
  خدمات مميزة لمشتركين مميزين
 
 
 
 

"نسعى لتوفير أفضل الخدمات المُمكنة، ونعمل باستمرار على تطبيق ونشر أحدث ما توصل إليه التطور التقني في عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والمحافظة على التحسين المستمر للخدمات المقدمة لمشتركينا".

ملاك زيادنة – مدير إدارة التسويق

 

توفر "جوّال" لمشتركيها خدمات متميزة على أعلى مستوى من التطور التكنولوجي، عبر برامج متعدّدة تلبي جميع الاحتياجات، وتناسب جميع الفئات، وبأفضل الأسعار. كما تعمل على أتمتة المعلومات المتعلقة بخدماتها وإجراءات تفعيلها وإلغائها عبر الأرقام المختصرة والرسائل القصيرة وموقع الشركة الإلكتروني.

وفي ظل التقدم التكنولوجي المتسارع، تحرص "جوّال" على تزويد مشتركيها بأكثر الخدمات تميّزاً وتقدّماً، وتسعى لتوقيع اتفاقيات سنوية مع شركة Ericson لتطوير وتحديث شبكتها، بالإضافة لإدخال برنامج (Siebel CRM) المخصص لخدمات المشتركين، لتوحيد منظومة برامجها، والتمكّن من طرح المزيد من الخدمات والعروض المميزة.

هذا عدا الشراكات العالمية مع شركات عملاقة مثل Facebook و WhatsApp والبنك العربي.

 

كوادر مؤهلة لخدمتكم:


"لم يكن لهذه النجاحات أن تتحقق، إلا بفضل كادر "جوّال" الوظيفي عالي الأداء وعالمي المستوى".

مأمون فارس – مدير إدارة الموارد البشرية

 


خلال العام 2014 بلغ عدد موظفينا 946 موظفاً، يصلون الليل بالنهار عملاً على تحسين وتطوير باقات برامجنا وخدماتنا، اختيروا بعناية وبعد العديد من الاختبارات، ليمثلوا نخبة مميزة من شباب الوطن.

وتعمل "جوّال" باستمرار على إثراء خبراتهم العملية والعلمية من خلال الدورات التدريبية والتقنية المتواصلة، وتوفير بيئة عمل صحية وملائمة، وتطبيق برامج ومشاريع متخصصة وذات مقاييس عالمية في رفع الكفاءة.

وبالتعاون مع شركة الاستشارات العالمية المتخصصة في إدارة الموارد البشرية "Hay Group"  طوّرت "جوال" نظام الموارد البشرية وهيكلها التنظيمي والإداري، بما يخدم مصلحة العمل، ويرفع من كفاءة الأداء لأعلى المستويات.

 

رؤيتنا: 

أن تظل "جوّال" على قمة الشركات الرائدة في السوق الفلسطينية، التي توفّر خدمات الاتصال الخلوي بكفاءة وفاعلية وموثوقية لجميع مشتركيها، متغلبة على جميع المصاعب والمعوقات، ويكون لها الدور الأكبر في التقريب بين الجميع ولم شملهم وتسيير أعمالهم، وأن يتواصل نموّها جنباً إلى جنب مع نمو الاقتصاد الوطني.

مهمتنا:

  • الإصغاء لمشتركينا، أفرادًا وشركاتٍ، وتلبية احتياجاتهم المتجدّدة.
  • العمل باستمرار على تطوير شبكة اتصالات متينة وآمنة في جميع أرجاء الوطن.
  • تأهيل كوادر وظيفية عالية الأداء تصبح قدوة بمهنيتها وشفافيتها.
  • تخطي وتذليل العقبات التي تعترض سبيل تقدمنا لتحقيق رؤيتنا على أرض الواقع.

هويتنا وقيمنا:

 

ودٌ واهتمام، سلاسة، أهلٌ للثقة، تواصل، رؤية لا يحدّها المستحيل.

 

سياسة جوال البيئية:

تمكّنت "جوّال" من تحقيق نجاحات متتالية وملموسة على أرض الواقع، منذ اللحظة التي بدأت فيها بتقديم خدماتها، وأثبتت وجودها كأول شركة للاتصالات الخلوية في فلسطين.

 وانطلاقاً من الاهتمام الكبير الذي توليه الشركة بالبيئة، وبالاعتماد على مجموعة من القيم ذات العلاقة ومن ضمنها: "طاقمنا يساهم في جهده ووقته من أجل خدمة المجتمع، فهو طاقم ملتزم".

أخذت جوال على عاتقها مسؤولية الحفاظ على البيئة في جميع أنشطتها. وتحرص في جميع عملياتها إلى منع التلوث والتقليل من التأثيرات البيئية الناتجة أو المحتملة عن أنشطتها وخدماتها. وتفخر بالتزامها بمجموعة من المعايير التي تساهم بالحفاظ على البيئة والمتمثلة بـ:

  • العمل بما يتوافق مع كافة التشريعات والقوانين البيئية المحلية والإقليمية ذات العلاقة بعمليات وأنشطة وخدمات الشركة، وتطبيق التشريعات والقوانين البيئية ذات العلاقة بمحطات التوسعة وبناءً على تعليمات العمل الصادرة عن سلطة جودة البيئة.
  • الحد من الملوثات البيئية الناتجة عن أنشطة الشركة الداخلية والخارجية، وذلك من خلال إعداد وتنفيذ البرامج البيئية وتطبيق تعليمات العمل الهادفة إلى منع أو الحد من التأثيرات البيئية السلبية، ومراجعة وتحسين هذه البرامج وتعليمات العمل بشكل دوري.
  • رفع الوعي البيئي لدى موظفي الشركة من خلال تنفيذ العديد من المشاريع والفعاليات المتنوعة.
  • ضمان التحسين البيئي المستمر على كافة عمليات وأنشطة الشركة التي لها علاقة بالبيئة.

 

معالم بارزة:

  • 1999: الإطلاق التجاري للشركة في كل من الضفة وقطاع غزة.
  • 2000: عمل الشركة بأقل قدر ممكن من الترددات 4.8MHZ.
  • 2001: احتجاز السلطات الإسرائيلية لمعدّات الشركة.
  • 2002: إيقاف بيع الخطوط، للمحافظة على مستوى الخدمة بالتناسب مع سعة الشبكة.
  • 2005: اعتماد مقاسم اتصال للشركة في لندن.
  • 2005: تخطي حاجز النصف مليون مشترك.
  • 2006: حصول الشركة على شهادة "نظام إدارة البيئة العالمي" 14001ISO .
  • 2007: تخطّي "جوّال" حاجز المليون مشترك.
  • 2007: وقف عمليات البيع التجاري في قطاع غزة، بسبب تدمير البنية التحتية جرّاء العدوان على القطاع.
  • 2010: تخطّي "جوّال" حاجز المليوني مشترك.
  • 2011: إدخال معدّات ومحطّات تقوية للقطاع، لأول مرة منذ 2007، واستكمال عمليات البيع التجاري.
  • 2012: الشركة تقدّم خدماتها بكفاءة واحترافية لأكثر من 2,450,000 مشترك.
  • 2013: الشركة تقدّم خدماتها بكفاءة واحترافية لأكثر من 2,600,000 مشترك.
  • 2014: الشركة تقدّم خدماتها بكفاءة واحترافية لأكثر من 2,670,000 مشترك.
  • 2015: الشركة تقدّم خدماتها بكفاءة واحترافية لأكثر من 2,750,000 مشترك.



 
 
 
 
  عن شركتنا  
 
مجموعة الإتصالات الفلسطينية
عندما نتحدث عن جوال
  عن جوّال
  خدمات مميزة لمشتركين مميزين
  كوادر مؤهلة لخدمتكم
  رؤيتنا، مهمتنا وقيمنا
  سياسة جوال البيئية
  Milestone
كلمة المدير العام – عبد المجيد ملحم
الفريق التنفيذي
  عمار العكر
  عبد المجيد ملحم
  عمر شمالي
  حاتم ترابي
  علاء حجازي
  مأمون الفارس
  نادية منصور
  ماهر بروق
  أمجد البشتاوي
  فايز مطير
 
 
 
 
 
   
 
 
  البرامج والخدمات
   
  برامج الفاتورة
  برامج الدفع المسبق
  حلول الأعمال
  آخر العروض
  التجوال
  دعم ومساندة
   
  مراكزنا
  إتصل بنا
  أسئلة شائعة
  الشروط والاحكام
  حماية المعلومات
  اسأل جوال
  رمز فك الاغلاق (PUK)
  أحدث الأجهزة
   
  LG V10
  Samsung Galaxy Note 5
  Samsung Galaxy S6 Edge
  I Phone 6s
  LG G4
  عن جوال
   
  وظائف
  بيانات صحفية
  الفريق التنفيذي
  تأهيل الموردين
 
© جميع الحقوق محفوظة لشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية –جوال 2017
Array ( [langid] => 1 [country] => 0 [dir] => rtl )