الرعايات

رأيك بهمنا
جوال والرياضة

جوال راعي الرياضة الفلسطينية، ومنذ تأسيسنا قمنا برعاية كافة القطاعات الرياضية الفلسطينية من اتحادات وأندية وبطولات بما في ذلك المنتخب الفدائي، وذلك ترسيخاً لاهتمامنا بالرياضة والشباب الفلسطيني.

مبارة المركز الثالث لدوري جوال لكرة السلة بالمحافظات الجنوبية
إطلاق الأسبوع الأولمبي الفلسطيني
حفل اختتام فعاليات اليوبيل الفضي لنادي اتحاد خانيونس
حفل تكريم أبطال دوري جوال لكرة اليد
فعاليات مباراة الكلاسيكو
مباراة الفدائي السلوي مقابل المنتخب السريلانكي
جوال والتعليم

انطلاقاً من رؤيتنا المستقبلية والتي تدعم الشباب الفلسطيني، ومن دعمنا للتعليم في الوطن واهتمامنا المتواصل في تطوير المهارات القيادية والإدارية لطلاب المدارس والجامعات، فإننا نقوم برعاية أيام التوظيف في الجامعات المختلفة ونقود البرنامج التدريبي "أنا جوال" بالإضافة إلى البرنامج التدريبي المشترك مع جامعة القدس "الدراسات الثنائية".

 

تنفيذ فعالية المشاركة في الأيام الإرشادية لطلبة الثانوية العامة "الإنجاز"
المخيمات الصيفية 2019
حفل إطلاق أنا جوال11 لعام 2019
حفل تكريم أوائل الجامعات الفلسطينية 2019
فعاليات ختامية انا جوال10 الضفة وغزة2019
نتائج الثانوية العامة 2019
جوال والمجتمع

نحرص في جوال على المشاركة في دعم العديد من النشاطات التي تهم المجتمع الفلسطيني على جميع اختلافاته، من المناسبات الدينية والاحتفاليات الثقافية والتقليدية.

كما أننا لا نغفل عن إدماج أيّ من فئات المجتمع الفلسطيني بما فيهم ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام وغيرهم في برامجنا.

 إننا في جوال حاضرون دائماً حيثما تتواجد الفعاليات الخاصة بالمؤسسات الفلسطينية المختلفة في مختلف المدن والقرى نشاركهم وندعمهم بكل ما أوتينا من قوة إيماناً برغبة الشعب الفلسطيني على استمراره وإثبات هويته. بالإضافة إلى ما سبق، فإننا نولي عناية خاصة ونقف دائماً بجانب موظفينا – جنودنا المجهولين – الذين يسعون جاهدين للمحافظة على جوال في المقدمة.

فعالية يوم الأرض
فعالية عيد الفصح
فعالية يوم العمال 2018. استقبال الطفلة أنعام باسل العطار من غزة 2018
اليوم العالمي للإذاعة/ ضفة وغزة 2018
يوم المرأة العالمي/ غزة والضفة
وداع معتمري فلسطين
جوال والثقافة

جوال راعي الثقافة الفلسطينية، وذلك إيماناً منا بأهمية الفن والثقافة وتأثيرهما على الشعب الفلسطيني بكافة قطاعاته، فالشعب الفلسطيني شعب مثقّف ولديه مخزون كبير من التراث والثقافة، ويعدّ الحفاظ عليه والتمسّك به حفاظاً على هويّته الفلسطينية. وتقوم جوال بتنفيذ عدة مبادرات وبرامج لإثراء هذا القطاع ودعمه.

رعاية مؤتمر محاكاة الأمم المتحدة 2018
حفل سناء موسى - بيت لحم
فعالية رعاية فكرة رجع زريف
معرض الكتاب
فعاليات مهرجان العيزرية الثاني "تحت القناطر"
مهرجان فلسطين الدولي للرقص والموسيقى 2018
جوال والتكنولوجيا

تعدّ جوال رائدة قطاع التكنولوجيا لما قدّمته وتقدّمه في هذا المجال، لذلك تسعى دائماً إلى دعمه لما له من أثر رئيسي في تطور عجلة الاقتصاد، وكونه أصبح يعتبر لبنة أساسية لتطوير جميع القطاعات على اختلافها، وأصبح أساساً للريادة والرياديين لإيصال أفكارهم حتى إلى العالمية في بعض الأحيان.

code for palestine2019
يوم تكنولوجيا المعلومات الثالث عشر 2019
احتفال جائزة الإعلام الاجتماعي2019
ساعة من البرمجة 2019
مخيم السوشال ميديا 2019
مسابقة هاش كود 2019
تقديم طلب رعاية

نتشرف بمد يد الشراكة والتعاون مع المؤسسات الفلسطينية الشقيقة كوننا جزءاً لا يتجزأ من المجتمع المحلي. ونحن سنستمر على نهجنا في دعم المشاريع التي تتميز بديمومة فائدتها العائدة على المجتمع، وخصوصاً تلك المتعلقة بفئة الشباب، لنرقى بمختلف مجالات حياتهم التعليمية والثقافية والفنية، حيث أن تطوير الشباب وقدراتهم هو تنمية للمجتمع على الأمدين القريب والبعيد.

إن اهتمامنا بالمشاريع يتحدد بالأساس بناءً على مدى قربه من قضايا الشباب واهتماماتهم، وبما أن الرياضة والتعليم هما في صلب اهتمام الشباب فهما أيضاً جل اهتمامنا. كذلك، لا تغفل "جوال" عن مؤسسات المجتمع المحلي من خلال دعم مختلف ميادين عملهم سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، فنحن نفخر بأن يكون لنا بصمة على كل نجاح.