جوال

رأيك بهمنا
رؤيتنا

أن نظل على قمة الشركات الرائدة في السوق الفلسطينية التي توفّر خدمات الاتصال الخلوي بكفاءة وفاعلية وموثوقية لجميع مشتركيها، متغلبين على جميع المصاعب والمعوقات. ويكون لنا الدور الأكبر في التقريب بين الجميع وتسيير أعمالهم، وأن يتواصل نمونا جنباً إلى جنب مع نمو الاقتصاد الوطني.

مهمتنا
  • الإصغاء لمشتركينا أفرادًا وشركات، وتلبية احتياجاتهم المتجددة
  • العمل باستمرار على تطوير شبكة اتصالات متينة وآمنة في جميع أرجاء الوطن
  • تأهيل كوادر وظيفية عالية الأداء تصبح قدوة بمهنيتها وشفافيتها
  • تخطي وتذليل العقبات التي تعترض سبيل تقدمنا لتحقيق رؤيتنا على أرض الواقع
هويتنا وقيمنا

ودٌ واهتمام، سلاسة، أهلٌ للثقة، تواصل، رؤية لا يحدّها المستحيل.

خدمات مميزة

نوفر في جوال لمشتركينا خدمات متميزة على أعلى مستوى من التطور التكنولوجي، عبر برامج متعددة تلبي جميع الاحتياجات وتناسب جميع الفئات وبأفضل الأسعار. كما نعمل على أتمتة المعلومات المتعلقة بخدماتنا وإجراءات تفعيلها وإلغائها عبر الأرقام المختصرة والرسائل القصيرة وموقع الشركة الإلكتروني.

وفي ظل التقدم التكنولوجي المتسارع، فإننا نحرص على تزويد مشتركينا بأكثر الخدمات تميزاً وتقدماً، ونسعى لتوقيع اتفاقيات سنوية مع شركة Ericson لتطوير وتحديث شبكتنا. بالإضافة لإدخال أحدث البرامج العالمية المخصصة لخدمات المشتركين، لتوحيد منظومة برامجنا، والتمكن من طرح المزيد من الخدمات والعروض المميزة.

هذا عدا عن الشراكات العالمية مع شركات عملاقة مثل Facebook و WhatsApp والبنك العربي.

 

عن جوال

منذ انطلاقتنا الأولى عام 1999 بمكالمة أجراها الرئيس الراحل "ياسر عرفات"، مروراً بالعديد من المحطات المهمة التي عشناها مع مشتركينا المليون ثم المليونين واليوم ما يزيد عن الثلاثة ملايين مشترك يداً بيد مع جميع طواقمنا في الوطن، استحقت جوال من خلال شبكة معارضنا وموزعينا في أنحاء الوطن والتي تشمل 28 معرضاً وأكثر من 500 موزع رئيسي وحصري وألفي نقطة بيع، أن تكون المزود المحلي الأول والأكفأ لخدمات الاتصال الخلوي في فلسطين بتوفير أحدث خدمات وتقنيات الاتصال التي توصلت له التكنولوجيا العالمية، وإطلاق خدمات الجيل الثالث في الضفة الغربية بكانون الثاني من عام 2018، متحَدّين كافة العقبات التي وضعها الاحتلال لحدّنا من تقديم هذه الخدمات، ومواصلين سعينا لإيصالها إلى قطاع غزة، بالإضافة إلى إطلاق تطبيقات تحاكي التكنولوجيا الرقمية لمشتركينا وتربط مجالات حياتهم المختلفة بالتكنولوجيا، لتوفّر عليهم الوقت والجهد، وتبقيهم مطلعين على كل ما يقدمه قطاع الاتصالات العالمي.

 

 حكايتنا لم تكن وليدة سنوات قليلة، أعواما كثيرة عشناها معا مشتركينا ومجتمعنا الفلسطيني بجميع ما مرّ به من صعاب وتحديات وإنجازات، فخورين بثقة مشتركينا ومستثمرينا ومجتمعنا بنا ببقائهم معنا طوال هذه السنين، وكلنا فخر بأننا صنعنا بصمة خاصة في وطننا فلسطين.

إنجازاتنا
  • 1999: الإطلاق التجاري للشركة في كل من الضفة وقطاع غزة
  • 2000: عمل الشركة بأقل قدر ممكن من الترددات 4.8MHZ
  • 2001: احتجاز السلطات الإسرائيلية لمعدّات الشركة
  • 2002: إيقاف بيع الخطوط، للمحافظة على مستوى الخدمة بالتناسب مع سعة الشبكة
  • 2005: اعتماد مقاسم اتصال للشركة في لندن
  • 2005: تخطي حاجز النصف مليون مشترك
  • 2006: حصولنا على شهادة "نظام إدارة البيئة العالمي" 14001ISO
  • 2007: تخطينا لحاجز المليون مشترك
  • 2007: وقف عمليات البيع التجاري في قطاع غزة، بسبب تدمير البنية التحتية جرّاء العدوان على القطاع
  • 2010: تخطّينا لحاجز المليوني مشترك
  • 2011: إدخال معدّات ومحطّات تقوية للقطاع، لأول مرة منذ 2007، واستكمال عمليات البيع التجاري
  • 2012: نقدم خدماتنا بكفاءة واحترافية لأكثر من 2,450,000 مشترك
  • 2013: نقدم خدماتنا بكفاءة واحترافية لأكثر من 2,600,000 مشترك
  • 2014: نقدم خدماتنا بكفاءة واحترافية لأكثر من 2,670,000 مشترك
  • 2015: نقدم خدماتنا بكفاءة واحترافية لأكثر من 2,750,000 مشترك
  • 2017: نقدم خدماتنا بكفاءة و احترافية لأكثر من 2.900.000 مشترك
  • 2018: بفخر واعتزاز تخطينا حاجز ثلاثة ملايين مشترك
  • 2018: سعينا لتقديم أفضل الخدمات لمشتركينا، ورغم كل العقبات أطلقنا خدمات الجيل الثالث 3G
  • 2019: واكبنا التطور العالمي في قطاع الاتصالات، وتم تحديث كافة الأنظمة التكنولوجية للشركة CBIO
  • 2019: احتفلت جوال بمرور عشرين عاماً على بدء إطلاق خدماتها لمشتركيها
  • 2019: طوّرت جوال واستثمرت في أبراج شركتها والتي وصل عددها أكثر من 1500 برج في الضفة الغربية وقطاع غزة
  • 2019: إطلاق المنصة التعليمية “I-Teacher”
  • 2019: إطلاق أفضل أنظمة التتبع التي تشمل خدمة إدارة المركبات، ونظام إدارة وتتبع الحافلات المدرسية، وخدمة إدارة الأعمال الميدانية، وخدمة تتبع الأصول
سياسة جوال البيئية

 

تحرص جوال في جميع عملياتها إلى منع التلوث والتقليل من التأثيرات البيئية الناتجة أو المحتملة عن أنشطتها وخدماتها، ونفخر في جوّال بالتزامنا بالمعايير أدناه:

  • العمل بما يتوافق مع كافة التشريعات والقوانين البيئية المحلية والإقليمية ذات العلاقة بعمليات وأنشطة وخدمات الشركة، والتوافق مع التشريعات والقوانين بما يخصّ محطات التوسعة، وبناءً على تعليمات العمل الصادرة عن سلطة جودة البيئة
  • الحدّ من الملوثات البيئية الناتجة عن أنشطة الشركة الداخلية والخارجية، وذلك من خلال إعداد وتنفيذ البرامج البيئية، وتطبيق تعليمات العمل الهادفة إلى منع أو الحدّ من التأثيرات البيئية السلبية، ومراجعة وتحسين هذه البرامج وتعليمات العمل بشكل مستمر
  • رفع الوعي البيئي لدى موظفي الشركة من خلال تنفيذ العديد من المشاريع والفعاليات المتنوعة
  • ضمان التحسين البيئي المستمر على كافة عمليات وأنشطة الشركة التي لها علاقة بالبيئة، ونشر الثقافة البيئية لموردي ومشتركي جوال وحثهم على الالتزام بالمعايير البيئية الصادرة عنها
  • تقوم جوال سنوياً بدراسة وتحليل المخاطر التي لها علاقة بطبيعة العمل، وإعداد خطط للتقليل من تأثيرها على البيئة، بالإضافة إلى استغلال الفرص التي من الممكن أن تحسن أداء الشركة