رأيك بهمنا
عن المجموعة

مجموعة الاتصالات الفلسطينية هي رائدة قطاع الاتصالات في فلسطين، وتتصدر توفير أحدث الخدمات والتقنيات وفق المعايير والمواصفات العالمية في السوق الفلسطينية. تأسست المجموعة عام 1995 كشركة مساهمة عامة، لتوفر خدمات الاتصالات الثابتة (بالتل)، والخلوية (جوال)، وخدمات الإنترنت (حضارة)، وريتش وهي أوّل وأكبر مركز اتصالات فلسطيني للتزويد الخارجي لخدمات الاتصالات، إضافة إلى تطويع آخر التطورات والتطبيقات التكنولوجية من أجل بناء المستقبل التكنولوجي في فلسطين. وتعتبر مجموعة الاتصالات الفلسطينية المنشأة الأولى في فلسطين من حيث القدرة التوظيفية ضمن مؤسسات القطاع الخاص الفلسطيني. حيث القدرة التوظيفية ضمن مؤسسات القطاع الخاص الفلسطيني. 

الرؤية

نلتزم بأن نبقى الخيار الأول لمشتركينا في خدمات الاتصالات، وذلك عبر التزامنا بقيمنا ومبادئنا، واتّباعنا المعايير العليا في الممارسات الإدارية والعناية بالزبائن، وتوفير أفضل خدمات الاتصالات في فلسطين، لنحافظ على موقعنا كمجموعة اتصالات رائدة في المنطقة.

التحديات

لا نزال دائماً نسعى إلى تذليل جميع العقبات ومواجهة جميع التحديات وعلى رأسها الحصول على الترددات الإضافية اللازمة للتوسع في تقديم الخدمات والحفاظ على جودتها، وحصول شركة جوال على تكنولوجيا الجيل الرابع (4G) لتتمكن من تقديم أحدث الخدمات وصد المنافسة غير الشرعية من قبل الشركات الإسرائيلية، والتغلب على الإعاقات الإسرائيلية المتكررة لإدخال المعدات والأجهزة إلى فلسطين وخصوصاً إلى قطاع غزة.

نظرة للمستقبل

نسعى إلى تحقيق المزيد من النمو في ظل التطوير المستمر الذي تتبناه وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطينية في قطاع الاتصالات. بالإضافة إلى تعزيز الاستثمار في شبكات المجموعة من أجل إيصال خدمات الخط الثابت والخلوي والنت فائق السرعة خصوصاً في المناطق غير المخدومة. كما نسعى إلى الارتقاء المستمر بمستوى خدماتنا وتقديم كل ما هو جديد من خدمات القيمة المضافة.