انقل بياناتك بكل سهولة واحصل على عدة برامج مساعدة في مكان واحد!

أطلقت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، وبالتعاون مع شركة GoCloud خدمات Google السحابية، والتي تمكن الشركات والأفراد من التمتع بمجموعة من المنتجات من خلال: خدمات G Suite للمدارس، خدمات G Suite للشركات، بالإضافة إلى تنفيذ وتطبيق المشاريع والدعم الفني ضمن Google Cloud Platform(GCP).

فوائد الخدمة:

تحسين إنتاجية الشركات

من خلال خدمة G Suite والتي تتضمن مجموعة من البرامج والتطبيقات التي تعمل على زيادة إنتاجية الأفراد بطريقة تعاونية مثل: البريد الإلكتروني G-Mail باستخدام النطاق (Domain) الخاص بالشركة، مساحة تخزين لا محدودة (Google Drive) تساعدك في تنظيم وإدارة ملفاتك. تغني هذه الخدمة عن أي شركة ثانية إذ لديها جميع البرامج بنسخة مطورة مثل مجموعة من تطبيقات Google Office الشبيهة ببرامج Excel/Word/PowerPoint والتي تمكنك من تحرير وتنسيق النصوص بسهولة. كما تتيح القدرة على تخزين المعلومات واسترجاعها بأي وقت.

التقليل من تكاليف هذه الشركات

من خلال الخدمات السحابية (Google Cloud) والتي تشمل الخوادم، قواعد البيانات، برامج، شبكات، مساحات تخزينية وتحليلات، والتي تتوفر من خلال شبكة الإنترنت، حيث توفر الشركة تكاليف شراء وصيانة الأجهزة والبرامج لقواعد بياناتها.

توفير الأداء العالي

يتم  توفير أداء عالً جداً أكثر من أجهزة التخزين الأخرى نظراً لوجود محرك احتياطي يزيد من جودة العمل، جميع هذه الأجهزة سريعة التشغيل وتوفر الوقت، وتوفّر سريّة عالية للبيانات بالإضافة إلى القدرة على تحليلها.

تقديم الخدمات الفنية والدعم

يتم تقديم الخدمات الفنية والدعم للمؤسسات للبدء بالعمل ولضمان الاستخدام الفعال لتطبيقات Google السحابية من خلال حلول Managed Services.

 

مزايا خدمات Google

  • إمكانية الوصول للبيانات في أي وقت ومن أي مكان
  • توفير التدريبات الازمة لضمان الاستخدام الفعال لتطبيقات هذه الخدمة
  • أرشفة البيانات واسترجاعها بكل سهولة
  • ضبط أداء العمل بناء على حجمه ونوعيته

 

لمزيد من التفاصيل حول العروض والأسعار المتوفرة لقطاع الشركات بالإمكان التواصل معنا على الرقم 1122 الخاص بمفوضي الشركات، أو الاتصال على 111 للأفراد أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني (corporate.sales@jawwal.ps).