حلول تسويقية

رأيك بهمنا
خدمة رنلي للشركات

يمكن للشركات إضافة النغمة الخاصة بها، بحيث يتمكن من سماعها جميع مشتركيها أو زبائنها، وبأي محتوى يناسب الشركة، من خلال الخطوات التالية:

  1. التواصل مع وحدة خدمات المشتركين لدى شركتنا.
  2. العمل على تسجيل نغمة خاصة بالمؤسسة وتزويدنا بها.
  3. تزويدنا بحقوق نشر النغمة.
  4. أن لا تتجاوز مدة النغمة 45 ثانية.
  5. أن تكون النغمة ذات محتوى هادف.

 

لمزيد من التفاصيل حول العروض والأسعار المتوفرة لقطاع الشركات بالإمكان التواصل معنا على الرقم 1122 الخاص بمفوضي الشركات، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني (corporate.sales@jawwal.ps).

خدمة الإعلانات الذكية

هي وسيلة تمكن الشركات من الوصول للزبائن المستهدفين، حيث يتم إرسال رسائل ترويجية قصيرة للمشتركين بناء على المعايير المختارة والمحددة من قبل الشركات (العمر، الجنس، المنطقة وغيرها).

لمزيد من التفاصيل حول العروض والأسعار المتوفرة لقطاع الشركات بالإمكان التواصل معنا على الرقم 1122 الخاص بمفوضي الشركات، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني (corporate.sales@jawwal.ps).

خدمة Jawwal Survey

أسهل طريقة لنشر استبيانك!

 مع خدمة Jawwal Survey أصبح بإمكان الشركات والهيئات العاملة في مجال البحث وقياس مدى رضا الزبائن في مختلف المؤسسات، من إجراء هذه الاستبيانات حسب معايير البحث للعينة المستهدفة من مشتركي جوال على اختلاف شرائحهم.

يتم تقديمها للشركات ومؤسسات وهيئات البحث العلمي، بحيث تمكنهم من إجراء استبيانات جزئية للتعرف على توجهات العينة الدراسية ودراسة السلوكيات الخاصة بها، واكتشاف معلومات مهمة تلزم الباحث لتنفيذ البحث. تمكّن الخدمة الشركات المستفيدة من البحث طرح قائمة من الأسئلة عبر قناة USSD تعبر عما يرغب الباحث في معرفته عن طريق عينة الدراسة، حيث يقوم بعرض قائمة الاستبيان للإجابة عنها ضمن معايير اختيار العينة الدراسية، وتوفير المادة العلمية الخام للباحث بعد الانتهاء من إجراء الاستبيان من طرف المشتركين ضمن العينة.

 

ملاحظات:

  • الخدمة متاحة لأي شركة أو هيئة لها سجل تجاري في وزارة الاقتصاد الفلسطيني
  • للتسجيل في الخدمة من خلال التواصل على البريد الإلكتروني products@Jawwal.ps
  • يقوم المشترك من داخل العينة بالمشاركة في الاستبيان بشكل مجاني
  • في حال قام مشترك من خارج العينة المستهدفة بمحاولة الدخول إلى الاستبيان يتم إظهار رسالة اعتذار له
  • في حال قام مشترك من داخل العينة المستهدفة بالتوقف عن الإجابة فإنه يستطيع إجراء الاستبيان مرة أخرى