لماذا جوال؟

رأيك بهمنا
image1
أقوى شبكة فلسطينية بأوسع تغطية

لدى جوال أكثر من 1500 برج حتى اليوم في الضفة الغربية وقطاع غزة لكي تقدم أفضل الخدمات لمشتركيها.

image1
حلول رقمية بأحدث التقنيات

تساهم جوال في التحوّل نحو حياة رقمية، فأطلقت العديد من التطبيقات وقامت بتطوير أهم تطبيقاتها تطبيق "جوال حسابي" الذي يمنح المشتركين تجربة تنفيذ الخدمات بسرعة وسهولة. بالإضافة إلى ربط مشتركيها بأحدث التقنيات في العالم الرقمي، مثل "بطاقات جوال الإلكترونية" وتطبيق OSN والعديد من الخدمات التجارية الخاصة بالشركات.

image1
أفضل العروض بأوفر الأسعار

تقدّم جوال لمشتركيها أفضل العروض مع العديد من خيارات البرامج المصممة خصيصاً لتتوافق مع نمط استهلاك مشتركيها وتلبي احتياجاتهم

image1
أسرع 3G فلسطيني بأحسن سعر

تبقي جوال مشتركيها على اتصال مع أحدث خدمات الجيل الثالث وأقوى العروض بأوفر الأسعار.

image1
رائدة المسؤولية المجتمعية في فلسطين

تولي جوال المسؤولية المجتمعية اهتماماً خاصاً، وعكفت منذ عدة سنوات على مأسستها بهدف توجيهها نحو العمل التنموي وبناء المؤسسات التي يمتد أثرها لسنوات طويلة لتقدم الفائدة المرجوة منها للمجتمع. مثال ذلك تقديمها العديد من الرعايات سنوياً لمختلف القطاعات من أبناء شعبنا في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة.

image1
أكبر قاعدة مشتركين بأكبر وأحدث الأنظمة الخدماتية

لدى جوال أكثر من 3 مليون مشترك تحرص على تقديم أفضل الخدمات لهم من خلال شبكة معارضها وموزعيها الكبيرة والمنتشرة لتكون قريبة منهم وتلبي استفساراتهم واحتياجاتهم. بالإضافة إلى إدخال أحدث الأنظمة العالمية لإدارة بيانات المشتركين، بما يضمن رضا مشتركيها وتسيير الأعمال بسهولة.

image1
خبرة 20 عاماً في مجال الاتصالات

جوال هي أول شركة اتصالات خلوية في فلسطين، أعلنت عن انطلاق خدماتها في الضفة الغربية وقطاع غزة قبل 20 عاماً، وحرصت ولا تزال تحرص على تقديم أكثر الخدمات تميّزاً وتقدّماً بما يتماشى والتطوّر التكنولوجي المتسارع الذي يعيشه العالم.