الاتصالات الفلسطينية بالتل تبدأ بمشروع تحديث بيانات مشتركيها بخدمات الخط الهاتف , ويهدف المشروع الى تصحيح و تصويب بيانات مشتركي بالتل الحاليين و جمع بيانات جديدة عبر الاتصال الهاتفي المباشر معهم من اجل الحصول على بيانات صحيحة و دقيقة لبناء قاعدة بيانات شاملة للمشتركين.
وقال مدير إدارة الجودة والعناية بالمشتركين أن تحديث بيانات المشتركين سيمكن الشركة من رفع كفاءة التواصل معهم وتقديم عروض وحملات تناسب مشتركيها والتي تنال رضاهم وتحقق مبتغاهم.
مشيرا ان شركة الاتصالات تسعى جاهدة للوصول الى التطور المطلوب بخدمات الخط الثابت للالتحاق بالركب التكنولوجي العالمي , معتبرا ان التواصل مع المشتركين من خلال هذا المشروع أحد عوامل نجاح الشركة حيث ان ارضاء المشترك هو الهدف الاول للشركة .
وشدد على أن بالتل تتبع استراتيجية جديدة ومنهجية كي تصل الى كل بيت فلسطيني من خلال خدماتها المتنوعة , وتسعى الى التطور الذي يضيف صبغة تكنولوجية حديثة على خدماتها ,
مؤكدا ان هذا العام كان جديرا باهتمام الشركة بالخدمات المضافة على الخط الثابت , داعيا جمهور المشتركين للتعامل مع الموظفين بكل رحابة صدر كي نستطيع تحقيق ما نبتغي معهم وبهم .
مؤكدا ان هذا العام كان جديرا باهتمام الشركة بالخدمات المضافة على الخط الثابت , داعيا جمهور المشتركين للتعامل مع الموظفين بكل رحابة صدر كي نستطيع تحقيق ما نبتغي معهم وبهم .
منوها بأن المشتركين يستطيعون معرفة المزيد عن تفاصيل المشروع من خلال الاتصال على الرقم المجاني 199 كما ان المكالمات التي سينفذها فريق العمل ستصدر من رقم هاتف محدد هو (08-2820000) وذلك تسهيلا على المشتركين الكرام لمعرفة مصدر المكالمة المستلمة