نسهّل حصولك على خدماتك من خلال مجموعة من الأرقام التي يمكنك الاستفادة منها:

  •  111:  الرقم الخاص بمركز خدمات المشتركين
  •  1122 : الرقم الخاص بمفوضي الشركات المعتمدين من قبل شركاتهم، حيث يتيح لهم  تنفيذ معظم خدماتهم وخدمات اأراد شركاتهم من خلال طلبها مباشرة
  •  1199 :  الرقم الخاص بخدمة المشتركين الافراد المصنفين Prime
  •  1133: الرقم الخاص بخدمة وكلائنا المعتمدين، لنمكنهم من التواصل معنا والحصول على الخدمات الخاصة بالمشتركين
  •  1800059059: الرقم الخاص للاتصال على مركز الاستعلامات من الهاتف الثابت مجاناً، حيث تم تخصيص هذا الرقم للتواصل مع المشتركين حتى عند عدم تواجد تغطية، أو عدم توفر جهاز جوال، فالرقم متاح للجميع، للمشتركين وغير المشتركين.
  • 6. 00972599578999  أو 00970599578999 الرقم الخاص للاتصال على مركز الاستعلامات أثناء التجوال
  • 7.  00970599578987 الرقم الخاص للاتصال على مركز خدمات مفوضي الشركات أثناء التجوال.
  • 15129:  الرقم الخاص بتحويل برامج الدفع المسبق.
  •  1555:  الرقم الخاص بخدمة تحويل الرصيد.
  • 15145: الرقم  الخاص بمعلومات برامج الدفع المسبق.
  • 999#* : الرقم الخاص بحزم وإعدادات الـ3G
  • *339#: الرقم الخاص بحزم التجوال المحلي والدولي
  • 15333: الرقم الخاص بالحصول على تفاصيل حزم وخدمات الـ3G
  • 1555: الرقم الخاص بتحويل الرصيد