١٩ يوليو ٢٠

الشرطة وشركة جوال تطلقان المرحلة الثانية من حملة كمامتك أمانك في عدد من محافظات الوطن

محافظات - أطلقت الشرطة وشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوال اليوم المرحلة الثانية من حملة "كمامتك أمانك"، والتي تهدف لنشر التوعية والوقاية من فايروس كورونا في كل من مدن أريحا وجنين وطولكرم.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن هذه الحملة تأتي في إطار الجهود المبذولة من قبل المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية من مخاطر وباء كورونا والتركيز على أهمية الالتزام ببروتوكولات الوقاية والسلامة العامة الصادرة عن وزارة الصحة في ظل انتشار فايروس كورونا حماية للمواطنين والمجتمع بشكل عام.

 وأوضحت بأنه تم خلال الحملة توزيع الكمامات على المواطنين في الظاسواق وفي مركباتهم وتم الحديث خلال الحملة على ضرورة اتباع جميع التعليمات الصحية التي تحث المواطنين على الابتعاد عن التجمعات والاختلاط حفاظاً على حياتهم، مع توضيح دورهم المحوري في الحد من انتشار المرض، حيث تم توزيع الواقيات على المارة وسائقي المركبات وركابها والمؤسسات التي تم زيارتها مع التأكيد بأهمية هذا الالتزام حفاظاً على حياتهم .

ولاقت هذه الحملة استحسان وترحيب المواطنين الذين أكدوا على أهمية دور المؤسسات الرسمية وغيرها في نشر الوعي والثقافة العامة من الأخطار العامة وخاصة فيروس كورونا، شاكرين ومثمنين جهود الشرطة التي تبذلها حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين