قامت الاتصالات الفلسطينية بافتتاح أول مركز للخدمات والبيع في منطقة العيزرية، وبتجهيزات حديثة ومتطورة، لتقديم خدمات متكاملة ومتطورة من بيع أجهزة الاتصالات وبطاقات مسبوقة الدفع وخدمات المشتركين الأخرى وتحت سقف واحد بآلية مريحة وسهلة وتستجيب لحاجات المشتركين في مناطق سكناهم المختلفة.
تم استحداث خدمات جديدة سيتم تقديمها للمشتركين مثل: زاوية خاصة ببيع اجهزة الاتصالات ذات العلاقة(اجهزة هاتف، فاكسات، اجهزة كاشف، أجهزة هاتف مع كاشف، أجهزة جوال). وزاوية خاصة ببيع بطاقات مسبوقة الدفع بكافة فئاتها: (بطاقات اهلا للاتصال الدولي، بطاقات هاتف عمومي، بطاقات جوال، بطاقات اشتراك الانترنت).
إضافة إلى استمرار المركز بتوفير كافة خدمات الاتصالات التي تقدمها لمشتركيها من طلبات تركيب خط هاتف، والاشتراك بالخدمات الإضافية خدمة إعادة الرقم المطلوب (*41)، خدمة الاتصال بآخر مكالمة واردة (*42)، خدمة اتبعني Follow me، خدمة مكالمة بالانتظار Call Waiting ،خدمة إظهار الرقم الطالب على الشاشة CALLER ID، خدمة المكالمة الجماعيةConference Call ، خدمة الإيقاظ الآلي (175) أو التذكير بموعد، خدمة الترقيم المختصر، خدمة الخط السريع، خدمة البريد الصوتي، خدمة استعلامات الدليل (144)، خدمة الرقم المجاني Toll Free Number.
وبمناسبة افتتاح مركز العيزرية أطلقت الاتصالات حملة تخفيض رسوم تركيب الخطوط التجارية لتشمل مناطق: العيزرية، ابو ديس، الشيخ سعد، السواحرة الشرقية، والزعّيم ولفترة محددة مدتها اسبوع تبدأ من يوم السبت الموافق 2004/3/6 وتنتهي يوم الخميس الموافق 2004/3/11، بحيث تصبح أسعار التركيبات التجارية مماثلة لأسعار التركيبات المنزلية أي بانخفاض في الأسعار نسبته حوالي %67 . واستكملت الاتصالات استعداداتها بافتتاح المركز الجديد بتخصيص جهاز هاتف جديد لكل من يقوم بتركيب خط منزلي او خط تجاري.
ويأتي افتتاح مركز العيزرية كخطوة أولى ضمن برنامج شامل ستكتمل مرحلته الأولى بافتتاح ثلاثة مراكز أخرى في كل من طولكرم ورام الله وغزة وسيتم الإعلان عن افتتاحها في وقت لاحق. .